//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الهجرةالتجمع العائلي في كنداالدراسة في كنداالعمل في كندااللجوء الى كنداالهجرة الى كندادليل الهجرة

مصلحة الهجرة الكندية

موقعها ودورها وكيفية التواصل معها

مصلحة الهجرة الكندية

مصلحة الهجرة الكندية عن طريقها يمكن التعرف على شروط الهجرة لكندا، و ما يجب فعله للوصول إلى كندا لأي غرض كان، سواء كان اللجوء أو الدراسة أو السياحة و السفر  , في هذه السطور، سنتعرف على دور دائرة الهجرة الكندية في الدخول لأراضي كندا، كما سنلقي نظرة على موقع الدائرة على الانترنت، فضلاً عن معلومات التواصل مع دائرة الهجرة بكندا .

دور مصلحة الهجرة الكندية

ادارة الهجرة الكندية هى الجهة المختصة بمعالجة طلبات الهجرة لكندا، و متابعة قضايا التوطين في كندا عن طريق المفوضية بالتنسيق مع السفارات و القنصليات الكندية حول العالم .

يمكن أيضاً عن طريق موقع مصلحة الهجرة الكندية الحصول على معلومات حول شروط الدراسة في كندا، و متطلبات و تكلفة الحياة بكندا، فضلاً عن معرفة شروط و اجراءات الهجرة الى كندا .

يضم أيضاً الموقع الرسمي للهجرة لكندا بوابة سياحية للتعريف بـ المدن السياحية في كندا، و التعريف بـ أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة كندا .

موقع إدارة المواطنة والهجرة الكندية

لكندا موقع واحد مختص بـ معالجة قضايا اللجوء و الهجرة و الدراسة في كندا، و هو الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن عن طريقه اتخاذ أي اجراءات رسمية حول السفر إلى كندا، و هذا هو الموقع الرسمي للهجرة لكندا www.cic.gc.ca .

كيفية التواصل مع مصلحة الهجرة الكندية

يمكن التواصل مع ادارة الهجرة الكندية من داخل كندا عن طريق زيارة مقر الدائرة، أو عن طريق الانترنت من خلال موقع مصلحة الهجرة الرسمي .

النصب بإسم موقع دائرة الهجرة الكندية

مع اقتراب موعد التسجيل في قرعة امريكا كل عام، و عند ظهور نتائج القرعة الامريكية، تظهر مواقع تنتحل صفة الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الكندية، و تدعي هذه المواقع اطلاق ما يسمى بـ قرعة الهجرة الى كندا، و هو أمر بعيد تماماً عن الواقع .

تهدف هذه المواقع من تحصيل رسوم من الراغبين في الهجرة الى كندا، و يلعب القائمين على هذه المواقع على مشاعر الراغبين في الهجرة الى كندا و من ثم النصب عليهم و سرقة أموالهم .

هذه المواقع جميعها مواقع غير رسمية، و لا يوجد إلا موقع واحد للهجرة الى كندا، و هو الموقع الرسمي للهجرة لكندا الذي تم ذكره خلال السطور السابقة، و يمكن من خلال هذا الموقع الحصول على معلومات مفصلة تخص كل صغيرة و كبيرة حول السفر إلى كندا لأي غرض كان .

اقرأ أيضا:

كندا ، البلد الثامن الأكثر أمانًا في العالم

وفقاً لمؤسسة “World Peace Index” التي تحمل عنوان الرؤية الإنسانية ، فإن كندا ستكون الدولة الثامنة الأكثر سلماً وأمناً على هذا الكوكب. وبالفعل ، تقوم هذه المنظمة كل سنة بوضع قائمة بأكثر البلدان سلما وأمانا استنادا إلى 23 معيارا لتحديد ما إذا كانت دولة ما تعيش في سلام أم لا ، مثل معدل القتل ، …

قرعة كندا 2019 .. كيف يمكنك الهجرة الى كندا عن طريق لوتري كندا ؟

قرعة كندا 2019 ..عندما نتلفظ بعبارة الهجرة عن طريق اللوتري أو القرعة فإننا نفكر في القرعة الأمريكية مباشرة، لكن هناك من يتحدث عن القرعة الكندية ويريد أن يعرف عنها بعض المعلومات. في هذا المقال سنوضح للقارئ الكريم المسألة التي تثير ضجة حول العالم العربي ألا وهي مسألة القرعة الكندية، أو قرعة كندا 2019 . حقيقة …

تعرف على الشروط المطلوبة للحصول على الجنسية الكندية

تعتبر الجنسية الكندية من أفضل الجنسيات بالعلم و يسعى الكثير من الأفراد من العديد من دول العالم للحصول عليها نظراً لما بها من مميزات ، لذا فهناك العديد من المواطنين العرب يسعون للحصول على الجنسية الكندية ، سواء كان ذلك عن طريق الإنقتال للعيش داخل كندا أو عن طريق العمل أو اللجوء أو أياً كانت …

تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js