//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الهجرةالهجرة الى كندادليل الهجرةدليل الهجرة الى كندا
Trending

الهجرة الى كندا اونلاين معلومات هامة جدا – تحذير للجميع

الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2017

الهجرة الى كندا اونلاين معلومات هامة جدا

الهجرة الى كندا اونلاين ، هل قرأت العنوان جيداً، قد تكون قرأت هذا العنوان في مكان آخر، وقد تكون أحد الأشخاص الذين قاموا بدفع أموالهم مقابل الهجرة الى كندا اونلاين ، إن كنت سمعت فقط، فأنت مازالت بدون أي خسارة، لكن إن كنت دفعت أي أموال لهذه المواقع، فيؤسفني أن أخبرك أنك تم النصب عليك.

السبب الرئيسي لطرحنا لهذا المقال، رغم أنه المقال الأخير ضمن سلسلة المقالات الخاصة بـ الهجرة الى كندا ، هو السؤال عنه بشكل كبير منذ منتصف شهر نوفمبر  لكن منذ يومين ، زاد السؤال كثيراً عن الهجرة الى كندا اونلاين لعام  ، وبتصفح التعليقات الواردة الينا، وجدنا بعض المواقع التي أرسلها لنا بعض زوار الموقع والتي تدعي تسجيل طلبات الهجرة الى كندا عن طريقها، مقابل مبلغ مالي معين.

بعض الناس دفع بالفعل لهذه المواقع، لكن الغريب في الأمر أن المبلغ المطلوب لتقديم طلب الهجرة أونلاين كما قرأنا في التعليقات كان كبير، فهناك شخص أخبرنا أنه دفع 3400 دولار لتقديم طلب الهجرة الخاص به !!!.

الغريب في الأمر أن المبالغ المطلوبة ليس قليلة، عكس النصب بإسم قرعة كندا، والتي يزداد النصب بها مع بداية كل عام. هذه المواقع كانت تطلب من الأشخاص بحد أقصى 50 دولار، لكن الأمر اختلف هذه المرة، وللأسف هناك من لم يدفع، رغم التحذيرات التي من قبلنا بشكل دائم.

الهجرة الى كندا اونلاين  ليس خطوة واحدة، ولكن هناك خطوات للهجرة إلى كندا يجب اتباعها، تبدأ من تقييم الشخص نفسه ليرى هل هو مؤهل للهجرة أم غير مؤهل.

من يتابع موقع عرب كندا ، يمكنه الهجرة الى كندا بدون محامي، والعمل على اجراءات تقديم طلب الهجره لكندا اونلاين وحده، لأن المحامي لن يفعل للشخص إلا ما سيفعله الشخص لنفسه، إذا فهم الشخص كيفية سير الأمور.

تقديم الهجرة الى كندا اونلاين

تقديم طلب هجرة الى كندا عن طريق الانترنت تسبقه خطوات يجب اتباعها للعمل على ملف الهجرة بشكل سليم، والخطوة الأولى هى كالتالي :

تقييم الهجرة المجاني لكندا

الخطوة الأولى تقييم الشخص لنفسه، لرؤية هل هو مؤهل للهجرة إلى كندا أم غير مؤهل، ويمكن للشخص تقييم نفسه من خلال صفحة التقييم المجاني للهجرة لكندا على موقع الهجرة الكندي، ولمعلومات أكثر حول تقييم الهجرة، يمكنكم العودة لهذا المقال، كيفية التقييم المجاني للهجرة إلى كندا.

اذا كان الشخص مؤهل للهجرة إلى كندا، ستظهر له معلومات تخبره بذلك، كما ستظهر له معلومات ترشده للعمل على ملف الهجرة إلى كندا، بدابة من انشاء حساب مجاني على موقع الهجرة الكندي، وحتى الخطوة الأخيرة لملف الهجرة، ونحن خلال الفترة القادمة سنطرح عدة مقالات حول الهجرة الى كندا ، لمتابعة آخر المستجدات حول الهجرة لكندا، وتوضيح بعض النقاط، ولمعلومات أكثر يمكنكم الرجوع لهذا المقال، كيفية التسجيل في نظام الهجرة السريع الى كندا.

مقالات أخرى للمساعدة حول الهجرة إلى كندا :

خلاصة القول : 

أي موقع يقدم معلومات حول الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2020 ويطلب مقابل مادي، مقابل تقييم أو تقديم طلب للهجرة، لا تقوم بالدفع إليه، لأن تقييم الهجرة مجاني تماماً على موقع الهجرة الكندي، كما أن تقديم طلب الهجرة إلى كندا لا يتم إلا من خلال الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا، وأي موقع يطلب أي أموال، هو عبارة فخ للنصب عليك فقط، أو موقع لن يعطيك أي نتائج غير النتائج التي ستحصل عليها بشكل مجاني من خلال موقع الهجرة الكندي.

كيف تجد عقد عمل في بريطانيا أونلاين – أكبر 10 مواقع توظيف بريطانية

ربما تعتقد أن الحصول على عقد عمل في بريطانيا أمر مستحيل أونلاين و عن طريق الانترنت، لكن الواقع مختلف تماما، حيث أصبح من الممكن البحث عن عمل باستخدام الانترنت و تسجيل طلب عمل على مواقع بريطانية رسمية و الحصول على عقد توظيف و استصدار تأشيرة عمل في بريطانيا بموجب قانون الشغل و الهجرة في المملكة المتحدة. الأجر الذي يتقاضاه …

قرعة كندا 2019 .. كيف يمكنك الهجرة الى كندا عن طريق لوتري كندا ؟

قرعة كندا 2019 ..عندما نتلفظ بعبارة الهجرة عن طريق اللوتري أو القرعة فإننا نفكر في القرعة الأمريكية مباشرة، لكن هناك من يتحدث عن القرعة الكندية ويريد أن يعرف عنها بعض المعلومات. في هذا المقال سنوضح للقارئ الكريم المسألة التي تثير ضجة حول العالم العربي ألا وهي مسألة القرعة الكندية، أو قرعة كندا 2019 . حقيقة …

خبر سار .. سالفيني يعد كل مهاجر سري قدم خدمة للبلد بالحصول على اوراق الاقامة في ايطاليا

اوراق الاقامة في ايطاليا ..كل ما هو معروف عن ماتيو سالفيني الذي يشغل منصب وزير الداخلية في ايطاليا هو اصداره لعدة قوانين هدفها هو التضييق على المهاجر المتواجد في ايطاليا. لكن الخبر الجيد هذه المرة يوجد في مرسوم جديد يحمل اسمه ” مرسوم سالفيني ” هذا المرسوم يتمحور حول الهجرة والتجنيس والذي من خلاله اقترح الوزير العمل بالمادة …

الهجرة إلى كندا للمغاربة 2021

الهجرة إلى كندا تعتبر حلم كثير من الشباب المغاربة حاملي الشهادات والدبلومات؛ حيث تعتبر كندا من الدول الأكثر استقبالا للمهاجرين الباحثبن عن فرصة عمل في كندا. وفي هذا الصدد أعلنت الحكومة الكندية عن خطة لرفع عدد المهاجرين إليها بداية من سنة 2021 إلى غاية 2023.

2021 برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة

برامج الدردشة أو برامج تعارف قد اصبحت من بين اكثر أنواع البرامج إنتشارا في الوقت الحالي و خصوصا بين مستخدمي الهواتف الذكية سواءا الهواتف العاملة بنظام تشغيل الآندرويد او الهواتف الخاصة بنظام تشغيل الـ iOS و إنتشار برامج الدردشة بشكل كبير يرجع بالأساس إلى كون العالم بفضل شبكة الأنترنت قد اصبح عبارة عن قرية أصغر مما يمكن أن تتخيل ، حيث أنه يمكنك و من خلال إستعمال هاتفك فقط و من مكانك أن تقوم بالتعارف مع اشخاص في الجهة الأخرى من الكرة الأرضية و هذا يعتبر أمرا جيدا احيانا لكون برامج التعارف توفر لك خاصية الإنفتاح على العالم من خلال التعرف على ثقافات مختلف عبر التواصل مع اشخاص من دول غير دولتك .

تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js