//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الهجرة
Trending

الهجرة إلى كندا للمغاربة 2021

الهجرة إلى كندا تعتبر حلم كثير من الشباب المغاربة حاملي الشهادات والدبلومات؛ حيث تعتبر كندا من الدول الأكثر استقبالا للمهاجرين الباحثبن عن فرصة عمل في كندا. وفي هذا الصدد أعلنت الحكومة الكندية عن خطة لرفع عدد المهاجرين إليها بداية من سنة 2021 إلى غاية 2023.

الهجرة إلى كندا 2021: خطة الحكومة الكندية 2021-2023

فحسب بلاغ وزراة الهجرة الكندية، فإن كندا ترغب في زيادة عدد المهاجرين إليها خلال الأعوام الثلاثة المقبلة لتعويض تراجع عدد المهاجرين خلال 2020 بسبب وباء كوفيد-19، حسب ما أعلن عنه وزير الهجرة الكندي.

وخلال فترة 2021 و2023 فإن كندا سوف تستقبل أكثر من 1,2 مليون مهاجر، بزيادة نحو 200 ألف مهاجر عن العدد الذي تم تحديده قبل جائحة كوفيد 19.


كندا خلال سنة 2020 لم تستقبل سوى جزء صغير من العدد الذي كان مقدرا وهو 341 ألف مهاجر كانت تتوقع قدومهم، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في غلق الحدود وتعليق الرحلات الجوية الدولية فترة طويلة.

وحسب خطة الهجرة فإنه في سنة 2021 من المتوقع ان ترجع الأمور إلى طبيعتها، مما يعني ارتفاعا ملحوظا في أعداد المهاجرين.

وحسب وزير الهجرة فإن الأفضلية ستعطى لأولئك المهاجرين الذين يتكلمون اللغة الفرنسية، لتعزيز نمو المجتمعات الفرنكفونية خارج كيبك.

تقدم كندا مجموعة من برامج الهجرة، ومن بين هذه البرامج نجد “برنامج هجرة الكفاءات” والذي يتميز بعد مميزات تجعله مختلفا عن باقي البرامج الأخرى.

↵رابط موقع التقديم للهجرة إلى كندا

تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

 

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js