//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الدراسة بالخارجالدراسة في أستراليافرص حصرية

منح دراسية للحصول على الدكتوراة من جامعة South Australia بأستراليا

المنح الدراسية للحصول على الدكتوراة للعام الدراسى 2017/2018 فى عدد كبير من التخصصات الدراسية المقدمة من جامعة جنوب أستراليا University of South Australia 

منح دراسية للحصول على الدكتوراة من جامعة South Australia بأستراليا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،استكمالاً منا للمقالات التى نطرح عليكم التى نهدف من خلالها الى تقديم كافة المعلومات الخاصة بالدراسة فى الخارج و كذلك طرح العديد من المنح الدراسية المقدمة من كبرى الجامعات بالعالم ، رغبة منا فى مساعدة جميع الطلاب العرب فى تلقى محتوى دراسى و شهادات علمية متميزة من مجموعة من أكفأ و أفضل جامعات العالم .

و نقدم لكم اليوم مقال جديد و هو عن المنح الدراسية للحصول على الدكتوراة للعام الدراسى 2017/2018 فى عدد كبير من التخصصات الدراسية المقدمة من جامعة جنوب أستراليا University of South Australia التي تعرف إختصارًا بـ UniSA و التى تقع بولاية أستراليا الاسترالية جنوب أستراليا ،  و التى تعد من أهم و أكبر الجامعات في أستراليا حيث يدرس بها ما يقرب من 32,000 طالب .

و هذه المنحة مقدمة للطلاب الدوليين من كافة دول العالم تقدمها جامعة غرب استراليا للطلاب و ذلك من أجل متابعة برنامج درجة الدكتوراه في معالجة مياه الشرب الأمثل أو Drinking Water Treatment Optimisation للعام الدراسي 2017-2018.

إذ أن الهدف العام من هذا المشروع هو الربط بين ARC و هو تطوير عدد من النماذج التنبؤية التي تعتمد على البيانات ، في الغالب على أساس بيانات أجهزة الاستشعار التي تم جمعها عن بعد ، لتحقيق استباقية معززة من عمليات معالجة مياه الشرب والوفورات النقدية لمرافق المياه.

و تسهيلاً من الجامعة على الطلاب و مساعدة لهم فى الحصول على درجة الدكتوراة من قبل الطلاب ذوي المؤهلات من الجامعات الأجنبية ، و كذلك رغبة فى مساعدتهم على تحمل الأعباء المالية و الإهتمام بالطلاب الدوليين الذين يتميزن بالشغف و الإبداع و القدرة على التطوير و سعياً من الجامعة الى تنمية المهارات و الرغبة فى مواصلة التعلم و خدمة الآخرين .

موعد التقديم على المنحة

يعتبر آخر موعد للتقدم للمنحة هو يوم 30 سبتمبر 2017 .

مميزات المنحة

  • تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية طوال فترة الدراسة و التى تمتد لثلاث سنوات حيث أنها تقوم بمنح بدل معيشة يقدر بـ 26,682 دولار في السنة لمدة 3 سنوات .

الشروط و المؤهلات المطلوبة

  • تقدم المنحة لكل طالب دولى من أى دولة من دول العالم تنطبق عليه الشروط الآتية .
  • أن تمتلك شهادة البكالوريوس مع مرتبة شرف من الدرجة الأولى أو درجة الماجستير في البحوث في العلوم البيئية أو الهندسة.
  • أن تكون حاصل على شهادة اجادة اللغة الإنجليزية TOEFL أو IELTS أو أى شهادة من الشهادات المعتمدة التى تثبت إجادتك للغة الإنجليزية .

الأوراق المطلوبة

  • لكى يتم قبولك فى المنحة يجب أن ترسل سيرتك الذاتية و ترفق بها كافة بياناتك الشخصية و معلومات التواصل و كذلك تتحدث عن مميزاتك و مؤهلاتك العلمية و العملية .
  • و كذلك يجب أن ترفق سجل المسار الأكاديمي الخاص بك بالكامل.
  • و أيضاً ملخص لتجربتك البحثية “ يتكون من صفحتين فقط كحد أقصى”.
  • شهادة إتقانك اللغة الإنجليزية IELTSTOEFL أو ما يعادلهما .
  • و ايضاً بعض الأوراق الأخرى مثل صورة من جواز السفر الخاص بك على أن يكون سارى المفعول .
  • صورك الشخصية و تكون مطابقة للمواصفات .

تخصصات الدراسة

تقدم هذه المنح الدراسة للطلاب الراغبين فى الحصول على درجة الدكتوراة فى أى مادة علمية من البرامج و التخصصات التي توفرها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018 إذ أن المنحة تدعم برامج درجة الدكتوراه في مجال معالجة مياه الشرب الأمثل أو
Drinking Water Treatment Optimisation.

كيفية التقديم

بالنسبة لكيفية التقديم ، فيجب أن تقوم بإرسال رسالة الى البريد الإلكترونى المخصص للمنحة و هو John.VanLeeuwen@unisa.edu.au الخاص بالبروفيسور جون فان ليوين .

 لمزيد من المعلومات عن المنحة يمكنك الضغط على هذا الرابط

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js