//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
التجمع العائلي في امريكاالدراسة في امريكاالعمل في امريكاالهجرة الى امريكادليل الهجرة الى كندا

تعرف على برنامج الإعفاء من تأشيرة أمريكا – قائمة بالدول المعفية

برنامج الإعفاء من تأشيرة امريكا هو برنامج يستفيد منه مواطنو بعض الدول٬ حيث يمنحهم إمكانية السفر إلى أمريكا بغرض السياحة أو الأعمال لمدة أقصاها 33 أشهر دون حاجة للحصول على تأشيرة زيارة امريكا.

ليس مواطنو كل البلدان مقبولين للاستفادة من هذا البرنامج٬ إنما هناك لائحة من البلدان الأعضاء في هذا البرنامج٬ ويستفيد مواطنوها بعد التقّدم بطلب على الإنترنت على الموقع https://esta.cbp.dhs.gov/esta

لا ُيعتبر هذا الإعفاء تأشيرة للعمل في امريكا٬ حيث أن المستفيدين من هذا البرنامج لا يح ّق لهم العمل في الولايات المتحدة الأمريكية٬ لكن يمكن للزائر فقط عقد صفقات للأعمال لصالح شركتك أو لصالح الجهة التي تعمل معها مع شركات أو أشخاص أمريكيين دون القيام بأي عمل على التراب الأمريكي.

تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

شروط الاستفادة من الإعفاء من فيزا امريكا

أن يكون طالب الإعفاء من التأشيرة مواطنا من إحدى الدول المعفية المبّينة في الجدول أعلاه. أن يكون متوّفرا على جواز سفر إلكتروني. أن تكون مدة زيارة امريكا أقل من 90 يوما. أن يكون الغرض من زيارة امريكا هو السياحة أو العلاج الطبي أو من أجل الأعمال. أن يتقدم بطلب الإعفاء من تأشيرة أمريكا عل الأنترنت على الموقع المشار إليه سابقا. حجز تذكرة ذهاب وعودة من الولايات المتحدة الأمريكية.

قائمة بالدول المعفية :

أستراليا٬ أندورا٬ فنلندا٬ بلجيكا٬ النمسا٬ اليونان٬ ألمانيا٬ فرنسا٬ جمهورية التشيك٬ الدنمارك٬ بروناي٬ شيلي٬ إستونيا٬ إيطاليا٬ أيسلندا٬ المجر٬ أيرلندا٬ اليابان٬ لاتفيا٬ موناكو٬ لوكسمبورج٬ ليتوانيا٬ ليختنشتاين٬ نيوزيلندا٬ مالطا٬ البرتغال٬ سنغافورة٬ كوريا الجنوبية٬ سويسرا٬ النرويج٬ سان مارينو٬ سلوفاكيا٬ السويد٬ سلوفينيا٬ إسبانيا٬ تايوان٬ المملكة المتحدة٬ هولندا.

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js