//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا و تطبيقات الجوال

برامج تعارف : أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

 سوف نشارك معكم المزيد من بعض التطبيقات المشابهة لما تحدثنا عنه في اسفل المقالة ، حيث سوف نتعرف أكثر على تطبيقات أخرى و مواقع تساعدك على إيجاد شريكة حياتك . فكما نعلم جميعا عيد الحب هو واحدة من أهم المناسبات لدى المرتطبين ، لكن مشكلته أنه كما يجعل المرتطبين يشعرون بالسعادة و تزيد قوة علاقتهم فإنه يجعل العازبين يشعرون ببعض الحزن نظرا لأنه تنتابهم أحاسيس الوحدة و ما إلى ذلك من مشاعر سلبية .

و لأننا لا نريد أن تكون واحدا من العازبين الذين يواجهون عيد الحب و يستقبلونه بالحزن فإن التطبيقات و المواقع التي سوف تجدها بالأسفل هي موجهة لك بالأخص ، حيث أنها عبارة عن تطبيقات و مواقع تساعدك على إيجاد شريك حياتك في اسرع وقت ممكن ، حيث توفر لك قائمة طويلة و عريضة بأشخاص مثلك عازبين و يبحثون عن شخص يشاركونه مشاعرهم و حياتهم بالكامل .

و سواءا كنت ترغب في إيجاد شخص لتكون على علاقة به من داخل مدينتك أو دولتك أو من مكان بعيد عنك فإنك سوف تجد ما تبحث عنه بالضبط في السطور التالية ، دعني لا أطيل عليك الحديث و نشرع في إستعراض تطبيقات و مواقع التعارف و الارتباط التي لم نتحدث عنها مسبقا :

موقع freechatnow 

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

موقع freechatnow هو عبارة عن موقع شات و دردشة بهدف التعارف و الإرتباط و بناء علاقات جديدة بشكل عام ، و إذا كنت ترغب في عدم قضاء عيد الحب وحدك فإن موقع freechatnow سوف يفيدك من هذه الناحية .

حيث يمكنك عبر موقع freechatnow أن تتعرف على شخص جديد من الجنس الآخر و تتراسل معه و تحدد أيضا معادا للقاء به إن كان يقطن بنفس البلد الذي تعيش به أو يمكنك على الأقل ان تأحذ رقمه و تتواصل معه على الواتساب بشكل صوتي أو عبر مكالمة بالفيديو من أجل تطوير و توطيد العلاقة أكثر و أكثر .

و يمكنك الولوج إلى الموقع عبر الرابط أدناه ، و بعد الدخول إليه ما عليك سوى ملئ الخانات بالبيانات الخاصة بك ثم القيام بالشروع في المحادثة و التعارف مع الآخرين .

الدخول إلى موقع freechatnow

 

موقع Eharmony

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

موقع eharmony هو واحد من بين أهم التطبيقات في مجال التعارف و الارتباط و خاصة إن كنت ترغب في الزواج من شخص أجنبي على وجه التحديد فإن هذا التطبيق سوف يساعدك بشكل كبير جدا ، حيث أنه يتوفر على الكثير من المميزات و من أهمها أن التطبيق يضم عدد كبير من المستخدمين .

و بالرغم من أن المستخدمين للتطبيق في الحقيقة ينحدورن من جميع أنحاء العالم إلا أن أكثر مستخدميه من الدول الغربية مما يجعل فرصتك في التعرف على شخص أجنبي أكثر من التعرف على شخص عربي من خلال هذا التبطبيق .

من مزاياه أيضا أنه متوفر على أجهزة الآندرويد و ايضا أجهزة هواتف آيفون ، و يمكنك تحميله عبر الرابط أدناه ، عبر الولوج إلى الموقع الرسمي للتطبيق .

بعد تحميل التطبيق ما عليك سوى القيام بالتسجيل و اضافة بياناتك و معلوماتك مع اضافة صورة أنيقة لك ثم البدء في التواصل مع المستخدمين للتطبيق و الذي يبحث كل منهم عن شريك حياته عبر التطبيق .

الدخول إلى موقع eharmony

 Marry Kill Game تطبيق

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

من بين أفضل تطبيقات التعارف و التي تساعدك على الارتباط و ايضا سوف تكون ملئية بالمستخدمين بمناسبة إقتراب عيد الحب هو تطبيق Marry Kill Game ، و ميزته أنه عبارة عن تطبيق مواعدة و إرتباط و لكن بشكل آخر مختلف عن جميع باقي التطبيقات الأخرى .

التطبيق يوفر إمكانية التعارف مع اشخاص جدد عن طريق لعب لعبة مسلية للغاية ، حيث أن التطبيق يتيح لك إمكاينة الدخول في لعبة جماعية مع أشخاص و يمكنك التواصل مع واحد منهم و بالتالي مراسلته و تطوير العلاقة عبر الحصول على رقمه الخاص و الحصول أيضا على معلومات من اجل مقابلته وجها لوجه .

و سواءا كنت رجل و تبحث عن إمرأة أو كنت إمرأة و تحبث عن رجل ، فإن التطبيق سوف يساعدك للحصول على شريك حياة بمنتهى السرعة ، و قد تم من خلال هذا التطبيق عقد العديد من العلاقات و التي كانت ناجحة للغاية حسب القصص التي يرويها المستخدمون له .

و من أجل إستعمال تطبيق التعارف و الإرتباط Marry Kill Game ، ما عليك سوى القيام بتحميله عبر الرابط بالاسفل ، و الذي فور النقر عليه سوف يتم توجيهك تلقائيا إلى متجر الجوجل بلاي ، و بعد تحميل و تتبيث التطبيق فإن ما عليك فعله هو انشاء حساب خاص بك و إحرص على رفع صور جذابة لك كي تصبح شائعا على التطبيق و تحصل على الكثير من الإهتمام لأن الشكل من المهم أن يكون جيدا كي تستطيع جذب الإهتمام على هذه النوعية من تطبيقات التعارف و الارتباط .

تحميل تطبيق Marry Kill Game

تطبيق clover 

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

و بين جميع تطبيقات التعارف و الزواج فإن هناك أيضا تطبيق clover و الذي ننصحك بإستعماله نظرا لما يوفره من مزاياه الرائعة ، حيث يضم ايضا مثل جميع التطبيقات السابقة عدد كبير من المستخدمين و يمكنك عن طريقه التواصل مع اي شخص في التطبيق ينال إعجابك . و طريقة إستعماله هي نفس الطريقة ، قم بتحميله عبر الرابط بالأسفل ، ثم قم بتتبيثه بشكل تلقائي على جهازك ، ثم تشغيله و إنشاء حساب خاص بك ، و للإشارة فإن التطبيق لا يحتل مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك .

تحميل تطبيق clover 

و من بين النصائح الإضافية التي يمكن أن نقدمها لك كي تعثر على شخص مناسب لك من خلال هذه التطبيقات هي أن تقوم بقراءة بيانات اي مستخدم عليها قبل ان تقوم بمراسلته كي تكون على علم بكل شيء حوله و تعرف ماذا سوف تقول له بالضبط .

أيضا حاول أن تقوم بإضافة صور جذابة و حديثة كي لا يشعر الشخص الذي تراسله أنك تخدعه ، و الأهم إن إخترت التواصل و التعارف مع أشخاص أجانب فإحرص على أن تكون لديك لغة سليمة أثناء التواصل معهم ، كي لا يصعب عليهم فهمك ، مع العلم أن هناك بعض الأشخاص يستعملون هذه التطبيقات ليس للتعارف و الزواج فقط بل أيضا من أجل تعلم اللغات ، و إن لم تكن تجيد اللغة فإنه يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية كما شرحنا في مواضيع سابقة على المدونة .

برامج الدردشة أو برامج تعارف قد اصبحت من بين اكثر أنواع البرامج إنتشارا في الوقت الحالي و خصوصا بين مستخدمي الهواتف الذكية سواءا الهواتف العاملة بنظام تشغيل الآندرويد

او الهواتف الخاصة بنظام تشغيل الـ iOS و إنتشار برامج الدردشة بشكل كبير يرجع بالأساس إلى كون العالم بفضل شبكة الأنترنت قد اصبح عبارة عن قرية أصغر مما يمكن أن تتخيل ، حيث أنه يمكنك و من خلال إستعمال هاتفك فقط و من مكانك أن تقوم بالتعارف مع اشخاص في الجهة الأخرى من الكرة الأرضية و هذا يعتبر أمرا جيدا احيانا لكون برامج التعارف توفر لك خاصية الإنفتاح على العالم من خلال التعرف على ثقافات مختلف عبر التواصل مع اشخاص من دول غير دولتك أو البلد الذي تقيم فيه حاليا .

أفضل برامج تعارف

و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019 و التي سوف تكون عبارة عن 10 تطبيقات سوف نشاركك رابط التحميل الخاص بكل واحد منها ، و يعتبر كل تطبيق من هذه التطبيقات واحدا من برامج الدردشة الأكثر إنتشارا بين المستخدمين رغم أن إحداها ربما لم يسبق لك أن سمعت عنه إلا أن هذا لا يعني كونه غير منتشر بين مستعملي الهواتف حيث أن شبكة الفيس بوك و غيرها من التطبيقات الشهيرة مثل واتس آب و تيليجرام قد جعلت من الصعب على أي برامج تعارف أخرى أن تظهر على الساحة بالشكل الذي تستحق و كي لا أطيل عليك إليك 10 أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019 .

1 – برامج تعارف : تطبيق Tangle 

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016 برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016 تطبيق Tangle  هو التطبيق الذي يمكن القول بأنه قد يغنيك عن زيارة العديد من مواقع التعارف أو برامج الدردشة حيث أن  هذا التطبيق يمكنك من خلاله التعرف على أشخاص جدد يستعملون نفس المنصة من اماكن مختلفة حول العالم ، و من مميزات هذا التطبيق أنه يوفر إمكانية القيام بعمل شات صوتي أو مكالمات صوتية إلى جانب أنه متوفر في نسخته على منصة تشغيل الآندرويد و كذلك على منصة تشغيل الآيفون و يمكنك تحميل التطبيق عبر النقر على الرابط أسفله .

تحميل تطبيق Tangle

2 – برامج تعارف : The Dating Ring

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016

واحد من بين المنصات الرائعة فيما يتعلق بالدردشة و التعارف هو تطبيق منصة The Dating Ring و الذي يوفر لك إمكانية الدردشة و التعارف مع الآخرين في جو هادئ حيث أن هدف منصة  The Dating Ring يظل هو التعارف مع أشخاص آخرين من أماكن مختلفة و هو خدمة متاحة بشكل مجاني و يمكنك تجربة إستعمال عبر النقر على الرابط أدناه .

الدخول إلى  The Dating Ring

3 – برامج تعارف : Ok Cupid 

ما يميز هذا التطبيق هو كونه يوفر لك إمكانية الخروج مع اشخاص جدد من أن أجل إنشاء علاقات حقيقية على أرض الواقع من خلال إستعمال التطبيق ، إذ أن كل ما عليك القيام به هو الولوج إليه للبدء في الدردشة مع اشخاص من مختلف بقاع العالم و التعرف عليهم و لما لا تحديد موقع للقاء في حالة ما إذا كنت ستسافر إلى بلد ما .

تحميل تطبيق Ok Cupid

4 – برامج تعارف : The Grade

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

تطبيق  The Grade يعتبر من بين أكثر التطبيقات التي إستطاعت ان تحظى بإنتشار واسع بين مستخدمي الهواتف الذكية و خصوصا من فئة الشباب لكونه يوفر إمكانية التعارف ما بين الشباب و البنات من جنسيات مختلفة ، و هو يعتبر من برامج التعارف الأكثر إستخداما في الوقت الحالي و لتجربة إستعماله إظغط على الرابط أسفله .

تحميل تطبيق  The Grade

5 – برامج تعارف : Siren 

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

أما بالنسبة لهذا التطبيق فهو واحد من برامج التعارف المختلفة و ذلك لكونه يعتمد في الدردشة أو التعارف على تقنية الأسئلة و الإجابات ، حيث أن المحادثة بين المستخدمين تبدأ من خلال طرح سؤال يمكن للجميع المشاركة في الإجابة عليه إذ يمكنك إضافة اشخاص للدردشة معهم حول الأسئلة المطروحة و ما إلى ذلك ، و لتحميله يكفي النقر على الرابط أدناه ليتم الإنتقال بك لصفحة التطبيق .

تحميل تطبيق Siren

  6 – برامج تعارف : Coffee Meets Bagel 

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

من بين أفضل برامج التعارف حسب رأي المستخدمين هو تطبيق  Coffee Meets Bagel لكونه يوفر الدردشة و التعارف بميزة ملفتة للإنتباه ، و هي أنه يتيح لك إمكانية التعارف مع الآخرين بهدف اللقاء في نهاية الأسبوع أو في العطلة من أجل مشاهدة فيلم معين أو شرب كوب من القهوة و تطوير العلاقة فيما بعد ، و للتعرف أكثر على تطبيق Coffee Meets Bagel قم بتحميل التطبيق عبر النقر على الرابط أسفله .

تحميل تطبيق Coffee Meets Bagel

7 – برامج تعارف : Tinder

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

من بين التطبيقات الصاعدة في مجال برامج التعارف و الدردشة هو تطبيق  Tinder و الذي يوفر إماكنية عمل شات صوتي مع الأشخاص الآخرين بشكل سهل و بسيط و أكثر ما يميز هذا البرنامج هو كونه صغير الحجم إلى حانب أنه يحتوي على عدد كبير من المستخدمين المتوزعين على مختلف أنحاء العالم بحيث يوفر لك تجربة جيد في التعارف مع اشخاص من جنسيات مختلفة .

تحميل تطبيق  Tinder

  8 – برامج تعارف : Bumble

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

من بين برامج الدردشة أو برامج التعارف الغريبة نوعا ما هو تطبيق  Bumble و خصوصا ان هذا الطبيق حظي بإنتشار واسع جدا على منصة متجر الآب ستور ، حيث أنه تطبيق مخصص فقط للنساء و الفتيات من أجل التعارف و مناقشة المواضيع النسائية ، و إذا كنت تعرف فتاة فإنه سوف يسعدها بالتأكيد أن تشارك معها هذا التطبيق لتتعرف عليه لكونه سوف يوفر لها إمكانية التعرف على أشياء تخص النساء من دول مختلفة .

تحميل تطبيق  Bumble

9 – برامج تعارف : Hinge 

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016
برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

هذا التطبيق هو أداة من بين برامج الدردشة أو برامج التعارف التي أصبح الجميع اليوم يبحث عنها حيث أنه يوفر خدمة يمكن أن يرغب في إستعمالها أي شخص و هي التعرف على أشخاص بنفس مواصفاتك الشخصية ، حيث يتيح لك تطبيق الدردشة Hinge إمكانية التعرف على أشخاص متوافقين مع نمط حياتك و طرية تفكيرك و للتعرف على التطبيق بشكل أكثر تفصيلا ما عليك سوى القيام بعملية تحميله على هاتفك الذكي حيث أن التطبيق متاح في نسخته لمستعملي نظام تشغيل الآندرويد و كذلك ايضا مستعملي نظام تشغيل الـ iOS .

تحميل تطبيق Hinge

10 – برامج تعارف : The Catch

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2016
برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

و التطبيق الأخير الذي سوف يكون معنا في هذه التدوينة ضمن قائمة أفضل 10 تطبيقات تعارف لسنة 2019 و هو تطبيق  The Catch و الذي جعلته ميزة التعارف بين العازبين واحدا من بين أفضل برامج الدردشة ، حيث يتيح هذا التطبيق للرجال و النساء العازبين إمكانية التعارف بشكل سهل و بسيط ، و التطبيق من بين شروطه أنه لا يجب أن يرفض أي شخص التعارف طالما أنه وافق على إستعمال منصة  The Catch ، و من اجل تحميل التطبيق ما عليك سوى النقر على الرابط أسفله و الحصول عليه في هاتفك .

تحميل تطبيق  The Catch

هناك تطبيق آخر إنتشر بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة يدعى Sweden Chat & Dating :

برامج تعارف : 10 من أفضل تطبيقات التعارف لسنة 2019

و هو عبارة عن تطبيق للتعارف الجاد لكن بين الأشخاص في دولة السويد فقط ، و إن كنت مهتما بالتعرف على اشخاص من السويد و ربط أواصر العلاقات معهم لتكون صداقات و ما إلى ذلك فإنه يمكنك إستعمال هذا التطبيق و الذي يتطلب منك فقط أن تقوم بتحميله و إنشاء حساب ثم رفع صورتك و الإطلاع على قائمة المشتركين في التطبيق للتواصل معهم و الدردشة أون لاين ، و يمكنك تحميل التطبيق مجانا من متجر الجوجل بلاي عبر الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Sweden Chat & Dating

هناك أيضا تطبيق JAUMO Dating, Flirt & Live Video

و تطبيق JAUMO Dating, Flirt & Live Video يعتبر من تطبيقات الدردشة و التعارف المميزة جدا حيث يحتوي على خصائص رائعة ربما لا تحتوي عليها التطبيقات و البرامج التي قمنا بذكرها في السابق ، و كي نتعرف على هذا التطبيق أكثر تابعي معي السطور التالية :

JAUMO Dating, Flirt & Live Video
JAUMO Dating, Flirt & Live Video

هذا التطبيق هدفه الأساسي هو ربط أواصر التعارف بين المستخدمين له من مختلف أنحاء العالم ، حيث يعمل على تقريب المسافات البعيدة ، و بما ان الأنترنت قد اصبح من خلاله التعارف بين الاشخاص أمرا مستحبا لدى الجميع فإن تطبيق JAUMO Dating, Flirt & Live Video عبر الستجيل فيه و الولوج إليه يمكنك التعارف مع النساء من دول مختلفة .

و كي تحظى بتجربة إستخدام جيدة للتطبيق فإنه يجب أن تحترم القواعد و هي خاصة بحسابك على التطبيق حيث يجب أن تقوم بملئ جميع البيانات الخاصة بك بشكل كامل دون ترك أي خانة فارغة ، كما يجب أن تلتزم بكون المعلومات و البيانات واضحة و غير مجهولة هذا بالإضافة إلى القيام بإضافة صور لك و يجب أن تكون صور حقيقة و ملتقطة بكاميرا هاتفك أو أي كاميرا اخرى ، المهم أن تكون بجودة جيدة و واقعية حتى تكسب ثقة المستخدمين للتطبيق .

و يسمح هذا التطبيق بالتعارف مع الآخرين عن طريق الدردشة سواءا بالكتابة و النصوص أو الدردشة بالصوت و الصورة اي بالفيديو ، و يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر البلاي ستور عبر الرابط بالأسفل و تتبيثه على هاتفك الآندرويد ثم الإستمتاع بتوسيع دائرة علاقاتك و التعارف مع أشخاص حول العالم و الحديث من حين لآخر معهم و ربما تتطور علاقتك بهم لتزورهم في بلدانهم و يزورنك ايضا في بلدك .

تحميل تطبيق JAUMO Dating, Flirt & Live Video

و إلى هنا ينتهي موضوعنا حول أفضل تطبيقات التعارف و الدردشة لعام 2019 و للإشارة فإن جميع هذه التطبيقات لا تستهلك الكثير من صبيب الأنترنت كما أنها لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز ، و للبقاء على إطلاع بآخر مستجداتنا ما عليك سوى زيارتنا بشكل دائم و مستمر .


اقرأ أيضا :

كندا ، البلد الثامن الأكثر أمانًا في العالم

وفقاً لمؤسسة “World Peace Index” التي تحمل عنوان الرؤية الإنسانية ، فإن كندا ستكون الدولة الثامنة الأكثر سلماً وأمناً على هذا الكوكب. وبالفعل ، تقوم هذه المنظمة كل سنة بوضع قائمة بأكثر البلدان سلما وأمانا استنادا إلى 23 معيارا لتحديد ما إذا كانت دولة ما تعيش في سلام أم لا ، مثل معدل القتل ، …

قرعة كندا 2019 .. كيف يمكنك الهجرة الى كندا عن طريق لوتري كندا ؟

قرعة كندا 2019 ..عندما نتلفظ بعبارة الهجرة عن طريق اللوتري أو القرعة فإننا نفكر في القرعة الأمريكية مباشرة، لكن هناك من يتحدث عن القرعة الكندية ويريد أن يعرف عنها بعض المعلومات. في هذا المقال سنوضح للقارئ الكريم المسألة التي تثير ضجة حول العالم العربي ألا وهي مسألة القرعة الكندية، أو قرعة كندا 2019 . حقيقة …

تعرف على الشروط المطلوبة للحصول على الجنسية الكندية

تعتبر الجنسية الكندية من أفضل الجنسيات بالعلم و يسعى الكثير من الأفراد من العديد من دول العالم للحصول عليها نظراً لما بها من مميزات ، لذا فهناك العديد من المواطنين العرب يسعون للحصول على الجنسية الكندية ، سواء كان ذلك عن طريق الإنقتال للعيش داخل كندا أو عن طريق العمل أو اللجوء أو أياً كانت …

تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js