//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الهجرةالتجمع العائلي في كنداالدراسة في كنداالعمل في كندااللجوء الى كنداالهجرة الى كندادليل الهجرةفرص حصريةفيديوهات عن الهجرة

نظام جديد للهجرة كندا 2018

قواعد جديدة لتلقي طلبات الهجرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، مقالنا اليوم سيتناول الحديث حول القواعدالجديدة لنظام الهجرة إلى كندا.

اطلقت كيبك نظام جديد للهجرة كندا  “Immigration Québec – Le système de Déclaration d’Intérêt”
النظام الجديد يعوض القديم الدي كان يعمل بطريقة « premier arrivé – premier servi » الاول من يتقدم الاول يمر حسب الكوطة النظام الجديد يتميز باختيار الافضل و تقليص مدة معالجة الملف.

المتقدمون يمكنهم التقديم في أي وقت

يمكن لمقدمي الطلبات الذين لديهم عرض عمل معتمد من قبل الوزير أو المقيمين المؤقتين في كيبيك والمفوضين بالتقدم للحصول على شهادة اختيار كيبيك أن يفعلوا ذلك في أي وقت باستخدام المساحة الآمنة الخاصة بي في مشروع كيبيك.
يمكن لأولئك الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على برنامج الخبرة كيبيك (QEP) القيام بذلك في أي وقت باتباع الإرشادات المتعلقة ببرنامج تحسين الجودة.

معايير التسجيل بالنظام الجديد

العمر/ الللغات : الفرنسية والانجليزية /  الشهادة :  مستوى التعليم / مجال التكوين / الخبرة المهنية

تجمع هده النقاط يكون مجموع الحد الادنى للقبول للاعزب 50 نقطة وللمتزوج 59 نقطة

  ادا توفرت فيك الشروط تنشا بروفايل مجاني  Déclaration d’Intérêt  بروفايل مدة صلاحيته عام

 تجمع البروفايلات المقبولة في   بنك المترشحين وترتب من الاعلى نقاط و يبدا الاختيار حسب الكوطة المطلوبة ادا تم اختيارك ترسل لك دعوة لارسال اوراقك وتسديد مصاريف معالجة الملف لديك 90 يوم لدلك.

قواعد وإجراءات الهجرة

تتعلق القواعد التي تحكم استلام وتجهيز تطبيقات شهادة اختيار كيبيك بالتطبيقات المقدمة من المهاجرين الاقتصاديين (العمال الدائمين والمستثمرين ورجال الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص).
القواعد المتعلقة بالحد الأقصى لعدد الطلبات المستحقة لا تغير أهداف الهجرة في كيبيك. من خلال الحد من عدد الطلبات التي سيتم استلامها ، تستطيع الإدارة معالجة عدد أكبر من الطلبات المعلقة وتقليل أوقات المعالجة.
Capture
* إذا كان لديك عرض عمل مصدّق من قبل الوزير أو إذا كنت مقيماً مؤقتاً في كيبيك ومخولاً للتقدم بشهادة اختيار في كيبيك ، يمكنك إرسال طلبك في أي وقت.

العمال المهرة

أصبح استخدام المساحة الآمنة الخاصة بـ My Québec Project إلزاميًا الآن لأي شخص يتقدم بطلب للحصول على شهادة اختيار Quebec تحت برنامج العمال المهرة المنتظم.

الحد الأقصى لعدد الطلبات

يتم الاحتفاظ بقواعد قبول برنامج العمال المهرة المنتظم للعام 2017-2018 حتى 15 أغسطس 2018. وبالتالي ، سيكون بإمكان هذا البرنامج الحصول على ما يصل إلى 5000 طلب شهادة كيبيك كحد أقصى لهذا البرنامج. بحلول 15 أغسطس. ندعوك للتشاور بانتظام مع موقعنا لمعرفة مواعيد هذه الفترة ، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

المرشحين الذين يمكنهم التقديم في أي وقت

يمكنك التقدم بطلب في أي وقت من خلال My Quebec Project إذا: لديك عرض عمل معتمد من الإدارة ؛ أو كنت مقيماً مؤقتاً في كيبيك وتم تفويضك بالتقدم للحصول على شهادة اختيار في كيبيك.
يمكن للمتقدمين الراغبين في الالتحاق ببرنامج الخبرة في كيبيك (QIP) القيام بذلك في أي وقت باتباع الإرشادات المتعلقة ببرنامج تحسين الجودة (QEP).
تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js