//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الهجرةالهجرة الى كندا

أهم الإجراءات وشروط الهجرة الى كندا 2019

الهجرة إلى كندا

الهجرة إلى كندا 2019 ، كندا هي إحدى دول قارة أمريكا الشمالية وتقع شمال الولايات المتحدة الأمريكية، تتمتع بنظام ملكي ديمقراطي دستوري فالملكة اليزابيث الثانية هي من تحكم الدولة..وتجمع بين لغتين أساسيتين اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، وتتمتع باقتصاد قوي متطور ومتنوع حيث أنها واحدة من أكبر الدول الصناعية السبع الكبرى..لذلك فإنها من أغنى دول العالم ثراءً واقتصادًا، ومستوى دخل الفرد فيها مرتفع جدا، كما أنها من أكبر عشر دول تجارية في العالم.

حلم الهجرة إلى كندا 2019

يراود حلم الهجرة إلى كندا الكثير من الشباب من مختلف الجنسيات والأعمار وبخاصة من الدول العربية التي يسعى شبابها إلى الهجرة خروجا من ضيق الرزق في بلادهم إلى السعة الرزق ورغد العيش في كندا لما تتمتع به من اقتصاد قوي ونظام حر ديمقراطي واحترام لأدمية الإنسان وكرامته.

الإجراءات المتبعة والشروط المطلوبة للهجرة إلى كندا 2019

لا تختلف الإجراءات المتبعة والشروط المطلوبة للهجرة إلى كندا في 2019، عن ذي قبل من السنوات السابقة، فلم تفرض الحكومة الكندية شروطا جديدة على الهجرة.. ولكن الأمر اختلف كثيرا من حيث إمكانية الحصول على تأشيرة الهجرة إليها، حيث لم يعد الأمر ممكنا ومتاحا كما في السابق، فالأمر أصبح معقدا عن ذي قبل.

لكن إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا فيجب أن تعلم شروط الهجرة وما هي الإجراءات الواجب عليها اتباعها لتحصل على تأشيرة الهجرة إليها.. و معنا في هذا المقال سنبين لك الخطوات الواجب اتباعها للهجرة إلى كندا فتابع معنا باقي المقال.

شروط طلب الهجرة إلى كندا 2019

إن مسألة الهجرة إلى كندا تتيح لك بعض الميزات عن غيرها من الدول الأخرى التي تفتح باب الهجرة إليها من حيث تعدد الطرق التي يمكن من خلالها أن تحصل على تأشيرة الموافقة على طلبك والانضمام إلى المجتمع الكندي والعيش هناك..

تتعدد طرق الهجرة إلى كندا كما قلنا سابقا ومنها

  • دخول كندا عن طريق استخراج فيزا سياحية.
  • الدخول إلى كندا من خلال استخراج فيزا دراسية.
  • دخول كندا بعد تقديم طلب الدخول إليها إذا كان لك أحد الأقارب هناك فيساعدك ذلك على إمكانية الدخول إلى البلد.
  • الزواج من كندية أو زوج كندي .
  • الحصول على عقد العمل في كندا
  • الكفالة الكنسية وهي من الطرق المتبعة في الدخول إلى كندا وتعتبر من أفضلها وتعتمد على وجود أحد الأشخاص المقربين إليك في كندا.

شروط وإجراءات الهجرة إلى كندا

  • الوصول في مستوى اللغة الإنجليزية إلى المستوى السادس، لان اللغة من الشروط الأساسية لقبول طلبك فيجب أن يصل مستواك في اللغة إلى المستوى السادس في الايلتس وكلما زاد مستواك زادت فرص حصولك على الهجرة إلى كندا.
  • ألا يقل سن المتقدم طالب الهجرة عن 18 سنة ولا يزيد عن 49 سنة
  • المؤهل الدراسي من الشروط المهمة جدا في طلب الهجرة الكندي ذلك أن اقل مستوى دراسي مطلوب هو دبلوم من قبل وكالة تقييم تعليمية معتمدة من نظام إدارة الهجرة الكندية

وكلما ارتفع مستوى التعليم الدراسي كلما زادت فرص طالب الهجرة في دخول كندا.

  • الهجرة إلى كندا تعني عمل هناك لذلك يجب أن يكون لدى طالب الهجرة خبرة مهنية في أحد الأعمال المطلوبة في كندا لا تقل عن عام.

مواضيع ذات صلة :

كندا ، البلد الثامن الأكثر أمانًا في العالم

وفقاً لمؤسسة “World Peace Index” التي تحمل عنوان الرؤية الإنسانية ، فإن كندا ستكون الدولة الثامنة الأكثر سلماً وأمناً على هذا الكوكب. وبالفعل ، تقوم هذه المنظمة كل سنة بوضع قائمة بأكثر البلدان سلما وأمانا استنادا إلى 23 معيارا لتحديد ما إذا كانت دولة ما تعيش في سلام أم لا ، مثل معدل القتل ، …

قرعة كندا 2019 .. كيف يمكنك الهجرة الى كندا عن طريق لوتري كندا ؟

قرعة كندا 2019 ..عندما نتلفظ بعبارة الهجرة عن طريق اللوتري أو القرعة فإننا نفكر في القرعة الأمريكية مباشرة، لكن هناك من يتحدث عن القرعة الكندية ويريد أن يعرف عنها بعض المعلومات. في هذا المقال سنوضح للقارئ الكريم المسألة التي تثير ضجة حول العالم العربي ألا وهي مسألة القرعة الكندية، أو قرعة كندا 2019 . حقيقة …

أيسلندا الدولة الوحيدة التي تمنح تأشيرتها للجميع

السفر الى أيسلندا .. هل تظن أن العنوان مبالغ فيه؟ لا والله فلسنا من ناشري الأكاذيب، وعندما تقرأ المعلومات التي سنقدمها، ستتفاجأ بأن هناك خيارات أخرى للدخول الى أوروبا من دون الإعتماد الدائم على فرنسا أو اسبانيا أو إيطاليا … نعم نعلم أن الجميع عندما يسمع أيسلندا فإنه يتوقع أن السفر اليها سيكون صعبا للغاية. …

كان هذا هو موضوعنا اليوم حول شروط الهجرة إلى كندا 2019 للتواصل معنا المرجو زيارتنا عبر صفحتنا الرسمية

 

تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

 

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js