اخبار الهجرةمنوعات

الهجرة الى ايسلندا وكل ما يتعلق بها

بعد انتشار خبر أو شائعة على مواقع التواصل الإجتماعي، تقول أن حكومة ايسلندا تعرض مبلغ 5000 دولار على كل شخص يتزوج مواطنة ايسلندية


الهجرة الى ايسلندا ربما لم تكن مطروحة من قبل، لكن الآن وبعد بطولة يورو 2016 في فرنسا، تعرف الكثيريون على ايسلندا المنتخب ومنه أراد الكثيرون التعرف على ايسلندا البلد، خصوصا بعد انتشار خبر أو شائعة على مواقع التواصل الإجتماعي، تقول أن حكومة ايسلندا تعرض مبلغ 5000 دولار على كل شخص يتزوج مواطنة ايسلندية، ثم العمل في هذا البلد والحصول على جنسيته كذلك، ونؤكد من خلال موقع يا مسافر أن هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة تماما. في هذه المقالة نحن لن نغلق الأبواب في أوجهكم، بل سنطرح عليكم كل ما يخص الهجرة الى ايسلندا، ومميزات هذا البلد الرائع وظروف العيش فيه، كما سوف نبين لكم كل مايجعل هذا البلد وجهة مميزة وإن كنت لم تفكر في الهجرة الى ايسلندا يوما، سنجعلك الآن تفكر بذلك حقا بل وتثابر للوصول اليها. + معلومات سريعة عن ايسلندا + جمهورية ايسلندا هي دولة جزرية أوروبية في شمال المحيط الأطلسي منعزلة سياسيا وجغرافيا، يبلغ تعداد سكانها حوالي 500000 نسمة ومساحتها الكلية 103000 كم2، عاصمتها هي ريكيافيك وهي أكبر مدن الجمهورية، أما عملتها فهي الكرونا ولغتها هي الايسلندية. يعتبر الشعب الايسلندي شعبا راقيا ومتحضرا بشكل كبير جدا، كما أن نسبة التعليم في هذا البلد كاملة وشاملة وتبلغ 100/100، ويمكن القول أيضا أن نسبة البطالة تقريبا منعدمة. كما يعتبر الشعب الايسلندي شعبا فريدا من نوعه، فهم عرق واحد وكلهم أصلهم قبيلة واحدة، ويعيشون منذ مئات السنين منعزلين عن باقي الأعراق والأجناس دون اختلاط بينهم، ما أبقى جنسهم نقيا صافيا. + طريقة الهجرة الى ايسلندا + الآن سوف يتساءل الجميع عن طريقة الهجرة الى ايسلندا ، خصوصا أن الكثيرين ربما يعتقدون أننا أقفلنا الباب في وجوههم بإنكار الخبر أو الإشاعة المنتشرة، لكن طبعا ايسلندا مثل كل دول العالم يمكنك السفر اليها سواء بغرض السياحة والعمل. أولا الطريقة المضمونة التي تمكنك من الحصول على فيزا ايسلندا بسهولة، هي الحصول على عقد عمل من صاحب الوظيفة، ليتوجه به رفقة شهاداته والوثائق المطلوبة كذلك، الى سفارة ايسلندا في بلده أو بلد مجاور إن لم تتوفر، وسوف يتم هناك اتمام العملية ومدك بكل المعلومات والحصول على تأشيرة الدخول بعد ذلك. الطريقة الثانية التي ربما سوف تكون أسهل لسكان شمال إفريقيا خاصة، الحصول على فيزا شنغن والتي تستطيع من خلالها الدخول الى ايسلندا، لكن تأكد تماما أنها ليست البلد المناسب لعملية الإختباء والهروب أو إحداث المشاكل، الايسلنديون لا يحبون الغرباء بشكل كبير لذلك عليك أن تكون راقيا وملتزما بالقوانين، فمن الأفضل أن تجد عملا بشكل قانوني، ولا تفكر بأمور أخرى من شأنها أن تجعلك مطرودا خارج الدولة. ننهي مقالنا الآن بهذا التعريف البسيط ومدكم بالمعلومات حول طريقة الهجرة الى هذا البلد الرائع والمثالي، خصوصا أن المعلومات تقريبا شحيحة حول هذه الجزيرة، وانتظرونا في طرح آخر حول نفس الموضوع لنبين لكم الوظائف المتوفرة هناك والتي يمكن أن تجدوا عملا يناسبكم فيها، كما سنحاول أن نوفر لكم بعض المواقع للتواصل مع أصحاب الوظائف هناك سواء شركات أو مهن حرة.
الهجرة الى ايسلندا
 ربما لم تكن مطروحة من قبل، لكن الآن وبعد بطولة يورو 2016 في فرنسا، تعرف الكثيريون على ايسلندا المنتخب ومنه أراد الكثيرون التعرف على ايسلندا البلد، خصوصا بعد انتشار خبر أو شائعة على مواقع التواصل الإجتماعي، تقول أن حكومة ايسلندا تعرض مبلغ 5000 دولار على كل شخص يتزوج مواطنة ايسلندية، ثم العمل في هذا البلد والحصول على جنسيته كذلك، ونؤكد من خلال موقع يا مسافر أن هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة تماما.

في هذه المقالة نحن لن نغلق الأبواب في أوجهكم، بل سنطرح عليكم كل ما يخص الهجرة الى ايسلندا، ومميزات هذا البلد الرائع وظروف العيش فيه، كما سوف نبين لكم كل مايجعل هذا البلد وجهة مميزة وإن كنت لم تفكر في الهجرة الى ايسلندا يوما، سنجعلك الآن تفكر بذلك حقا بل وتثابر للوصول اليها.

+ معلومات سريعة عن ايسلندا +

جمهورية ايسلندا هي دولة جزرية أوروبية في شمال المحيط الأطلسي منعزلة سياسيا وجغرافيا، يبلغ تعداد سكانها حوالي 500000 نسمة ومساحتها الكلية 103000 كم2، عاصمتها هي ريكيافيك وهي أكبر مدن الجمهورية، أما عملتها فهي الكرونا ولغتها هي الايسلندية.

يعتبر الشعب الايسلندي شعبا راقيا ومتحضرا بشكل كبير جدا، كما أن نسبة التعليم في هذا البلد كاملة وشاملة وتبلغ 100/100، ويمكن القول أيضا أن نسبة البطالة تقريبا منعدمة.

كما يعتبر الشعب الايسلندي شعبا فريدا من نوعه، فهم عرق واحد وكلهم أصلهم قبيلة واحدة، ويعيشون منذ مئات السنين منعزلين عن باقي الأعراق والأجناس دون اختلاط بينهم، ما أبقى جنسهم نقيا صافيا.

+ طريقة الهجرة الى ايسلندا +

الآن سوف يتساءل الجميع عن طريقة الهجرة الى ايسلندا ، خصوصا أن الكثيرين ربما يعتقدون أننا أقفلنا الباب في وجوههم بإنكار الخبر أو الإشاعة المنتشرة، لكن طبعا ايسلندا مثل كل دول العالم يمكنك السفر اليها سواء بغرض السياحة والعمل.

أولا الطريقة المضمونة التي تمكنك من الحصول على فيزا ايسلندا بسهولة، هي الحصول على عقد عمل من صاحب الوظيفة، ليتوجه به رفقة شهاداته والوثائق المطلوبة كذلك، الى سفارة ايسلندا في بلده أو بلد مجاور إن لم تتوفر، وسوف يتم هناك اتمام العملية ومدك بكل المعلومات والحصول على تأشيرة الدخول بعد ذلك.

الطريقة الثانية التي ربما سوف تكون أسهل لسكان شمال إفريقيا خاصة، الحصول على فيزا شنغن والتي تستطيع من خلالها الدخول الى ايسلندا، لكن تأكد تماما أنها ليست البلد المناسب لعملية الإختباء والهروب أو إحداث المشاكل، الايسلنديون لا يحبون الغرباء بشكل كبير لذلك عليك أن تكون راقيا وملتزما بالقوانين، فمن الأفضل أن تجد عملا بشكل قانوني، ولا تفكر بأمور أخرى من شأنها أن تجعلك مطرودا خارج الدولة.

ننهي مقالنا الآن بهذا التعريف البسيط ومدكم بالمعلومات حول طريقة الهجرة الى هذا البلد الرائع والمثالي، خصوصا أن المعلومات تقريبا شحيحة حول هذه الجزيرة، وانتظرونا في طرح آخر حول نفس الموضوع لنبين لكم الوظائف المتوفرة هناك والتي يمكن أن تجدوا عملا يناسبكم فيها، كما سنحاول أن نوفر لكم بعض المواقع للتواصل مع أصحاب الوظائف هناك سواء شركات أو مهن حرة.

Comments

comments

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

21

You're currently offline

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock