//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الهجرةالهجرة إلى اروبا

الهجرة الى ايسلندا : الزواج بفتاة أيسلندية

يمكن لأي شخص ركوب الطائرة و الهجرة الى ايسلندا من بين السطور، ولكن على كل من يفكر في الهجرة أن يبدأ بخطوات عملية للوصول إلى ما يطمح إليه، لكن في النهاية مهما كان طموحك لا أنصحك بركوب البحر لأنه قد يكون بداية النهاية لطموحك وحياتك بأكلمها.

Story Highlights
  • الهجرة الى ايسلندا

الهجره الى ايسلندا 2019
الزواج بمواطنة ايسلندية يعتبر من الطرق السهلة الهجرة الى ايسلندا، ولكن ليس من السهل التعرف على شريكة حياة ايسلندية نظرا لبعد الثقافات وصعوبة تعلم اللغة الايسلندية، الا أنه يصبح أكثر سهولة العثور على شريكة ايسلندية اذا كان الشخص يتقن ولو اللغة الانجليزية.

شروط الهجرة الى ايسلندا تختلف من طريقة إلى أخرى، لأن هذه الطرق لا تستند إلى برنامج هجرة رسمي، ولكن تعتمد على توفير وسيلة قانونية للوصول إلى ايسلندا، لأن ايسلندا ليس لها برنامج هجرة معتمدة مثل برامج التوطين والهجرة الشهيرة الخاصة بدول مثل كندا وأستراليا وغيرها.

عند التعرف على فتاة ايسلندية في الانترنت عبر مواقع التعارف والتي يمكنك أن تجدها هنا أو بأي طريقة كانت وتم الاتفاق على الزواج، حينها يتم الزواج بأحد هذين الطريقتين:

الطريقة الأولى – الزواج بمواطنة ايسلندية خارج دولة ايسلندا:

عندما يتفق الشريكين على الزواج خارج ايسلندا يتم حينها اتمام اجراءات الزواج عبر التمثيل الدبلوماسي الايسلندي في الخارج. لكن يعتبر التمثيل الدبلماسي الأيسلندي في الخارج ضعيف لهذا ينوب عن السفارة الأيسلندية في الخارج سفارة السويد و الدنمارك و النرويج.

الطريقة الثانية – الزواج بمواطنة أيسلندية من داخل أيسلندا:

السفر الى ايسلندا يكون بأي نوع فيزا. لكن الأفضل والأسهل فيزا شنغن سياحية، و أول شرط للزواج بفيزا سياحية في ايسلندا هو أن يتم عقد الزواج في مدة سريان فيزا الشنغن السياحية.

وثائق وشروط الزواج :

– سن الشريكين يجب أن يتجاوز 18 سنة

– ان كان أحد الشريكين مطلق يجب أن يقدم شهادة الطلاق

– تقديم النسخ الأصلية لشهادات الميلاد

– جواز سفر بفيزا سارية المفعول

– شهادة طبية تثبت خلو الشريكين من الأمراض المعدية

– اذا كان المتقدم أرمل يجب تقديم شهادة وفاة تثبت هذا – تعبئة نموذج اشعار الزواج في ايسلندا والتي يمكن من هنا الحصول عليها جميع الوثائق الرسمية، يجب أن تترجم إلى اللغة الانجليزية أو أي لغة اسكندنافية

الهجرة الى ايسلندا 2019 :

بالطبع الزواج في ايسلندا ليس خيالاً، لكن الحديث عن الزواج من قبل هؤلاء الأشخاص كان بطرق أقرب إلى الخيال، فرغم أن الزواج يعد طريقة  سريعة للهجرة لايسلندا، إلا أن هذه الطريقة في نفس الوقت ليست سهلة.
تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

من يبحث عن الهجرة الى ايسلندا بهذه الطريقة هدفه الأول هو الزواج وتكوين أسرة، وتكوين الأسرة يجب أن يكون بلم شمل الزوجين والذي لا يتم إلا عن طريق الهجرة، وهذا لا يسمى زواج مصلحة، وهذه هي الطريقة القانونية للهجرة لآيسلندا، وهي أن لا يكون وراء الزواج مصلحة، انما يكون زواج بدافع الحب والتفاهم.

وما يترتب بعد الزواج مثل الحصول على الإقامة والعمل هو شيء طبيعي يكفله القانون في ايسلندا، والزواج من مواطنة تحمل جنسية ايسلندا يمنح الزوج الأجنبي حق الاقامة المؤقتة في ايسلندا لمدة 3 سنوات، ويمكن للشخص خلال هذه السنوات العمل في ايسلندا بشكل طبيعي. وبعد انتهاء فترة الإقامة يمكن التقدم بطلب للحصول على الاقامة الدائمة في ايسلندا وبعدها الحصول على جنسية ايسلاند، بعد تلبية شروط الجنسية طبعا.

اقرأ أيضا :

قرعة كندا 2019 .. كيف يمكنك الهجرة الى كندا عن طريق لوتري كندا ؟

قرعة كندا 2019 ..عندما نتلفظ بعبارة الهجرة عن طريق اللوتري أو القرعة فإننا نفكر في القرعة الأمريكية مباشرة، لكن هناك من يتحدث عن القرعة الكندية ويريد أن يعرف عنها بعض المعلومات. في هذا المقال سنوضح للقارئ الكريم المسألة التي تثير ضجة حول العالم العربي ألا وهي مسألة القرعة الكندية، أو قرعة كندا 2019 . حقيقة …

كندا ، البلد الثامن الأكثر أمانًا في العالم

وفقاً لمؤسسة “World Peace Index” التي تحمل عنوان الرؤية الإنسانية ، فإن كندا ستكون الدولة الثامنة الأكثر سلماً وأمناً على هذا الكوكب. وبالفعل ، تقوم هذه المنظمة كل سنة بوضع قائمة بأكثر البلدان سلما وأمانا استنادا إلى 23 معيارا لتحديد ما إذا كانت دولة ما تعيش في سلام أم لا ، مثل معدل القتل ، …

أيسلندا الدولة الوحيدة التي تمنح تأشيرتها للجميع

السفر الى أيسلندا .. هل تظن أن العنوان مبالغ فيه؟ لا والله فلسنا من ناشري الأكاذيب، وعندما تقرأ المعلومات التي سنقدمها، ستتفاجأ بأن هناك خيارات أخرى للدخول الى أوروبا من دون الإعتماد الدائم على فرنسا أو اسبانيا أو إيطاليا … نعم نعلم أن الجميع عندما يسمع أيسلندا فإنه يتوقع أن السفر اليها سيكون صعبا للغاية. …

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js