//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا و تطبيقات الجوال

حصريا: برنامج بحث عن موقع رقم هاتف

تحديد مكان المتصل و إسمه عن طريق الرقم


على الرغم من ان البعض سوف يتفاجئ بموضوع المقال هذا ـ وقد يفكر البعض أننا نسهل على مجموعة من الأشخاص ان يقوموا بعملية تجسس على المعلومات الشخصية او مواقع اشخاص أخرون ، الا ان الحقيقة أن هناك عدد من الحالات التي نحتاج خلالها معرفة أماكن اشخاص بعينها لأكثر من دافع ، حيث أن بعض الاباء والامهات يحتاجون إلى الأطمئنان على أبنائهم .

اهمية تحديد الموقع على الخريطة

وكذلك في حالة تعرض شخص على تهديد او ابتزاز من خلال اتصال هاتفي ، يكون من الضروري أن يتعرف على موقع رقم الهاتف . التطور الكبير في عالم التكنولوجية الذي نعيشه اليوم ، جعل كل شيء كان مجرد خيال في أفلام الخيال العلمي  أصبح حقيقة بالنسبة لنا ، فهل كان أحد يتوقع أن يصبح التواصل بين الأشخاص الموجودين في دول مختلفة وأن يصير الأمر لا يحتاج سوى لحظات .

ولن يقف الامر عند التواصل الصوتي أو الفيديو فقط ، ولكن أيضاً الخرائط الموجودة على المتاجر الالكترونيةوالانترنت جعلتنا نستطيع بسهولة أن نحدد موقعنا في أي مكان في العالم ، ولن يقف الأمر عند تحديد مكاننا فقط عن طريق الهاتف الجوال ، ولكن يمكننا ايضاً أن نحدد مكان الأشخاص الاخرين عند التحدث معهم من خلال التطبيقات المختلفة ، ولكن هل حاولت من قبل أن تتعرف على مكان تواجد احد من خلال رقم هاتفه فقط ؟ هذا ما ستتعرف عليه اليوم من خلال هذا المقال .

كيفية يتم تحديد المكان على الخريطة من خلال رقم الهاتف؟

إذا كنت تريد أن تتعرف على مكان أي شخص ، فعليك أن أولاً أن تعرف رقم هاتف هذا الشخص وأن يكون الرقم مسجل على الهاتف ، وكذلك أن يكون الهاتف الخاص به هاتف ذكي ، وذلك لأن التواصل سيكون من خلال شبكة الانترنت واستعمال خرائط جوجل ، وهناك أكثر من تطبيق متوفر بالمجان على متجر جوجل سوف تساعدك في انجاز هذه المهمة بسهولة .

التطبيق 1 :

 تطبيق ( Locate vie SMS)

طريقة معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

التطبيق 2 :

تطبيق محدد رقم الجوال


يسمح لك تحديد موقع رقم الهاتف المحمول الجديد بالبحث وتحديد موقع أي رقم هاتف في رقم الهاتف المحمول على خريطة GPS الحية. وبالإضافة إلى ذلك ، ستوفر وظيفة شاشة الاتصال الملونة مكالماتك الواردة العديد من موضوعات شاشة المتصل الجميلة والأنيقة.

✨✨ ميزة التطبيق✨✨

رقم الهاتف محدد: لدينا محدد الهاتف يساعدك على تحديد أي رقم هاتف من الولايات المتحدة الأمريكية ، الهند ، روسيا ، البرازيل ، كندا ، المكسيك ، إندونيسيا وأية دولة أخرى في العالم. سيتم عرض منطقة المدينة والدولة والبلد ومشغل الخدمة لرقم الهاتف وسيتم عرض الموقع الجغرافي على الخرائط.

call هوية المتصل الشاشة الكاملة وشاشة المكالمات: يمكنك بسهولة معرفة من هو الدعوة وتحديد المكالمات الواردة غير معروفة عبر معرف المتصل. تقوم وظيفة شاشة المكالمات الملونة بتزيين شاشة المكالمات الواردة بمواضيع جميلة وأنيقة.

مكالمة فلاش 2020
يومض ضوء فلاش LED اللامع لتذكيرك بجميع مكالماتك الواردة. لن تفوتك أي مكالمات مهمة.

البحث عن رمز المنطقة في جميع أنحاء العالم: يتم تشغيل محدد موقع رقم الهاتف لدينا من خلال قاعدة بيانات تضم الآلاف من معلومات المناطق في العالم. نحن نوفر 12،982 رمزًا لمناطق المدن لاتصالات المشتركين (STD) و 246 رمزًا دوليًا للاتصال الدولي (ISD). يمكنك بسهولة البحث والبحث عن جميع رموز المدن ، مع معلومات مفصلة عن الموقع.

منع المكالمات: يتيح لك حظر المكالمات منع المكالمات غير المرغوب فيها مثل المسوقين عبر الهاتف ، والمتصلين غير المرغوب فيهم ، والاحتيال ، وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة إدارة الصفحات البيضاء والقائمة السوداء.

البحث في وضع عدم الاتصال: يمكنك البحث عن رقم الهاتف وعرض معرِّف المتصل والبحث عن رمز STD ورمز ISD بدون اتصال بالإنترنت. ملاحظة مطلوب اتصال إنترنت لإظهار الموقع على خرائط جوجل

DOWNLOAD

مواضيع ذات صلة : 

طريقة معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

الفرق بين هذه التطبيقات وتطبيق share location

هناك فارق أساسي بين التطبيقات التي يتم تحميلها من المتاجر الالكترونية ، وبين خاصية (share location ) الموجودة ضمن خصائص خرائط جوجل المثبتة على الهواتف الذكية ، حيث أن هذه التطبيقات تظهر لك موقع صاحب  الرقم الذي تبحث عنه على خريطة جوجل ، أما خاصية share  فصاحب الهاتف يكون هو المتحكم بها ، وكذلك يمكننا أغلاقه في أي وقت وكذلك ينقطع الاتصال بينك وبين الشخص الذي يتابع حركتك على خريطة جوجل بمجرد قطع الاتصال بالإنترنت .

إلا أنه في حالة استخدم بعض التطبيقات المذكورة ، نستطيع أن نتابع حركة الهاتف على الخريطة أيضاً في حالة إنقطاع اتصاله بالإنترنت ، وفي كلا الحالتين قد أصبح الىن وصف الأماكن للاخرين وأيضاً الأطمئنان على سير ابناءنا وحماية أنفسنا من الابتزاز وكذلك تتبع مكان وجود هواتفنا الذكية في حالة السرقة امر بسيط وغير مستحيل .

مواضيع ذات صلة :

أيسلندا الدولة الوحيدة التي تمنح تأشيرتها للجميع

السفر الى أيسلندا .. هل تظن أن العنوان مبالغ فيه؟ لا والله فلسنا من ناشري الأكاذيب، وعندما تقرأ المعلومات التي سنقدمها، ستتفاجأ بأن هناك خيارات أخرى للدخول الى أوروبا من دون الإعتماد الدائم على فرنسا أو اسبانيا أو إيطاليا … نعم نعلم أن الجميع عندما يسمع أيسلندا فإنه يتوقع أن السفر اليها سيكون صعبا للغاية. …

كندا ، البلد الثامن الأكثر أمانًا في العالم

وفقاً لمؤسسة “World Peace Index” التي تحمل عنوان الرؤية الإنسانية ، فإن كندا ستكون الدولة الثامنة الأكثر سلماً وأمناً على هذا الكوكب. وبالفعل ، تقوم هذه المنظمة كل سنة بوضع قائمة بأكثر البلدان سلما وأمانا استنادا إلى 23 معيارا لتحديد ما إذا كانت دولة ما تعيش في سلام أم لا ، مثل معدل القتل ، …

قرعة كندا 2019 .. كيف يمكنك الهجرة الى كندا عن طريق لوتري كندا ؟

قرعة كندا 2019 ..عندما نتلفظ بعبارة الهجرة عن طريق اللوتري أو القرعة فإننا نفكر في القرعة الأمريكية مباشرة، لكن هناك من يتحدث عن القرعة الكندية ويريد أن يعرف عنها بعض المعلومات. في هذا المقال سنوضح للقارئ الكريم المسألة التي تثير ضجة حول العالم العربي ألا وهي مسألة القرعة الكندية، أو قرعة كندا 2019 . حقيقة …

كان هذا هو موضوعنا اليوم حول برنامج بحث عن موقع رقم هاتف للتواصل معنا المرجو زيارتنا عبر صفحتنا الرسمية

ومع هذه الطريقة تحديد مكان الهاتف ستكون قد حصلت على اجابة هذه ال 10 أسئلة الشائعة :

1- ﺗﺤﺪﻳﺪ ﻣﻮﻗﻊ ﺷﺨﺺ ﻭﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺮﻗﻢ

2- ﻣﻌﺮﻓﻪ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻯ ﺷﺨﺺ ﻣﻦ ﺭﻗﻢ ﺟﻮﺍﻟﻪ ﺧﻄﻴﺮ ﺟﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺑﺎﻟﻘﻤﺮ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻰ

3- ﺗﺤﺪﻳﺪ ﻣﻮﻗﻊ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻋﻠﻰ ﺧﺮﺍﺋﻂ ﺟﻮﺟﻞ

4- ﺗﺤﺪﻳﺪ ﻣﻮﻗﻊ ﺷﺨﺺ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ gps

5- ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻜﺎﻥ ﺃﻱ ﺷﺨﺺ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺭﻗﻢ ﺟﻮﺍﻟﻪ

6- ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺤﺪﻳﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﻟﻠﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ

7- ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺑﺮﻗﻢ ﺟﻮﺍﻟﻪ ﺍﻧﺪﺭﻭﻳﺪ

8- ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺤﺪﻳﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﻣﺠﺎﻧﺎ

9- ﻛﻴﻔﻴﺔ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻣﻜﺎﻥ ﺃﻱ ﺷﺨﺺ ﺇﻧﻄﻼﻗﺎ ﻣﻦ ﺭﻗﻢ ﻫﺎﺗﻔﻪ ﻓﻘﻂ

10- ﺇﻋﺮﻑ ﻣﻜﺎﻥ ﺗﻮﺍﺟﺪ ﺍﻱ ﺷﺨﺺ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﻧﺘﺮﻧﺖ

تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js