//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الهجرةالدراسة في كنداالهجرة الى كندا

 ارتفاع عدد الطلاب الأجانب في كيبيك


استضافت كيبيك عددا قياسيا من الطلاب الأجانب في السنوات الخمس الماضية.

وكما يتضح من البيانات المستخدمة من قبل مختلف الجامعات كيبيك ، منذ عام 2013 ارتفع عدد الطلاب الدوليين بنسبة 37 ٪.

بحلول خريف عام 2018 ، حضر أكثر من 45000 طالب من بلدان أخرى جامعة في كيبيك.

إن انخفاض تكلفة المعيشة والتعليم ، وسياسات الهجرة ، وحقيقة أنه يمكنك الدراسة باللغتين الفرنسية والإنجليزية هي من بين الأسباب التي تجذب الطلاب من جميع أنحاء المقاطعة. في الواقع ، كما شهد سيلين ، وهو طالب فرنسي في مونتريال ، على موقعنا في نوفمبر ،”في باريس ، العثور على مسكن وإيجار بأسعار معقولة أمر صعب للغاية. في مونتريال ، الأمر سهل للغاية ولا يوجد أي إيداع أو ملف.

في عام 2017 ، تم اختيار مونتريال كأفضل مدينة جامعية في العالم في باريس. وفي عام 2018 ، توجت مونتريال كأفضل تجربة طلابية في العالم .


مصدر CBC

وهذه هي الدورة الجامعية الثانية التي سجلت أكبر زيادة للطلبة الدوليين. في الواقع ، استقبلت مدرسة الهندسة (École de technologie supérieure) ، 270 مدرسة من أماكن أخرى في الخريف الماضي ، بزيادة قدرها 34 ٪ في عام واحد. في HEC Montréal ، هناك زيادة مماثلة. في حين تجذب ÉTS العديد من الطلاب من البلدان الناطقة بالفرنسية ، تجتذب الجامعات الناطقة باللغة الإنجليزية في مونتريال معظم الطلاب الآسيويين ، مثل جامعة McGill في مونتريال ، التي تتمتع بمعدل عالٍ جدًا لتوظيف الطلاب من الصين.

خلال الفترة نفسها في الولايات المتحدة ، انخفض عدد تسجيلات الطلاب الأجانب بنسبة 11 ٪ في عام 2018. يبدو أن بلد جوستين ترودو أكثر جاذبية من ذلك دونالد ترامب في نظر الكثيرين.

المصدر: راديو كند

نظام جديد للهجرة كندا 2018

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، مقالنا اليوم سيتناول الحديث حول القواعدالجديدة لنظام الهجرة إلى كندا. اطلقت كيبك نظام جديد للهجرة كندا  “Immigration Québec – Le système de Déclaration d’Intérêt” النظام الجديد يعوض القديم الدي كان يعمل بطريقة « premier arrivé – premier servi » الاول من يتقدم الاول يمر حسب الكوطة النظام الجديد يتميز باختيار الافضل …

أنواع الهجرة إلى كندا .. فئات متعددة

تنقسم أنواع الهجرة إلى كندا إلى 4 أنواع مختلفة للهجرة، لكن نوع من هذه الانواع هدف معين، و قد ينقسم نوع الهجرة نفسه إلى عدة فئات مختلفة في السطور القادمة سنلقي نظرة سريعة على أنواع الهجرة المختلفة الى كندا، و سنتعرف على الهدف من كل نوع من هذه الأنواع . ما هى أنواع الهجرة إلى كندا لو …

برنامج التدريب اللغوي للقادمين الجدد (LINC) …مجاني ومدعوم من قبل الحكومة الفدرالية

ما هو برنامج التعليم اللغوي للقادمين الجدد إلى كندا؟ برنامج (LINC) هو برنامج تدريب لغوي مجاني للبالغين ممن لهم الأحقية في الحصول عليه. يتم تمويل برنامج (LINC ) من قبل وزارة الجنسية والهجرة الكندية (Citizenship and Immigration Canada) ولا يتعين عليك دفع أية رسوم نظير الدراسة بفصولLINC . ويوفر برنامج LINC المهارات اللغوية الأساسية، فإذا …

 

تابعنا على الفايسبوك 

صفحة عرب كندا

Comments

comments

Show More

Related Articles

Back to top button
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com
//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js